مرحباً بكم في انترناشونال كوميونتي – فرع مدينة الفلاح

مرحباً بكم في مدارس إنترناشونال كوميونتي –
فرع مدينة الفلاح
سارعوا بتسجيل أبنائكم في مدارس انترناشونال كوميونتي - فرع مدينة الفلاح،
.للحصول على الخصومات التالية:

خصم 30٪ على الرسوم الدراسية لجميع الطلاب
خصم 10٪ على رسوم المواصلات

ثلاثون عاماً من التميّز والخبرة التعليمية  بأعلى المعايير الأكاديمية
سجل لدينا الآن
.لتسجيل أبنائكم في مدارس انترناشونال كوميونتي فرع مدينة خليفة، الرجاء تعبئة النموذج المرفق أدناه، والتأكد من صحة البيانات

معلومات عنا

مدرسة المجتمع الدولي - الفرع الثاني حرم مدينة الفلاح هو جزء من مجموعة مدارس K-12 الخاصة. يتبع فرع ICS الثاني المنهج الأمريكي وافتتح في سبتمبر 2020. الفلاح هو الحرم الجامعي الرابع الذي يتم افتتاحه في إمارة أبوظبي. كحرم جامعي جديد ، افتتحنا هذا العام مع طلاب من الصفوف KG1 إلى الصف الخامس. في AY 2021-2022 ، نخطط لفتح الصفوف من السادس إلى السابع والثامن من أجل النمو وتطوير جسم الطلاب لدينا ليكون حساسًا لمحنة الآخرين ويثق في أنفسهم للتعلم التطوير ومساعدة الآخرين.

ICS Al Falah City 

يضمن فرع أي سي إس الثاني فرع الفلاح الجامعي التزامنا بخلق تعليم ذي قيمة مضافة من خلال فرص تعليمية ممتعة مليئة بالمرح في فصول STEAM. معلمو الفصل لدينا جميعهم من المتحدثين الأصليين ، ويقومون بإنشاء دروس تفكير عالية المستوى تمكّن الطلاب من أن يكونوا مفكرين مبتكرين ، ومبدعين في حل المشكلات مليئين بالثقة بالنفس. تشتهر أنظمة مدارس ICS بتقديم فرص تعليمية شاملة ومتميزة وتفتخر بسمعة تحسد عليها في توفير برامج أكاديمية عالية الجودة يتم إثرائها وتوسيعها من خلال مجموعة واسعة من الأنشطة المنهجية واللاصفية. الموارد والمرافق في ICS من أعلى المعايير. يغادر خريجو ICS المنجزون المدرسة كمواطنين ديناميكيين ومؤثرين ، وعلى استعداد تام للنجاح في الجامعة.

كل ما تود معرفته عن مدرسة انترناشونال كوميونتي - فرع الفلاح

المنهاج

• يقدم المنهاج الأمريكي.

• بصدد الحصول على الاعتماد لتقديم برنامج البكالوريا الدولية.

المرافق

  • كوادر تعليمية دولية مؤهلة وذات خبرة عالية
  • مرافق تعليمية للقرن الحادي والعشرين, تتضمن الذكاء الاصطناعي والروبوتات.
  • برنامج التعلم عن بعد بسهولة إقرأ المزيد
  • مرافق داخلية وخارجية حديثة.

المواصلات

المواصلات متاحة من أي مكان في أبو ظبي.

خصم 25% للعام الدراسي 2021-2020

جولة مدرسية

يرجى التواصل مع إدارة المدرسة للتنسيق واخذ الموعد:

050 414 6591

نحفز طلابنا ونشجعهم لتحقيق النجاح

رسالة مدير المدرسة

د. ساندرا زاهر
مدير ة المدرسة
"أرحب بكم في فرعنا الثاني لمدرسة إنترناشونال كوميونيتي (ICS)– منطقة الفلاح"

إنه لشيء يسعدني كوني مديرة لفرع مدرسة إنترناشونال كوميونيتي الثاني في منطقة الفلاح حيث سأقوم بتسخير 30 عامًا من الخبرة في القيادة والتعليم في دولة الإمارات العربية المتحدة والولايات المتحدة الأمريكية لجميع المراحل الدراسية من مرحلة الروضة وحتى الصف الثاني عشر وحيث أن ابنائنا الطلاب وأولياء الأمور هم حجر الأساس لفرع مدرسة انترناشونال كوميونتي الثاني، فسنتعاون معًا لتحقيق التقدم والنجاح خطوة بخطوة، والحصول على بيئة تعليمية مليئة بالابتكار والإبداع في التدريس وطرق التعلم. وسيكون بإمكانكم رؤية نتائج ما نقدمه في فرعنا من خلال تميز ونجاح طلابنا وكذلك رضا أولياء الأمور.

يتبّع فرع المدرسة في منطقة الفلاح المنهج الأمريكي – ولاية كاليفورنيا - وفقًا للمعايير المتعارف عليها. كما يتميز المعلمون لدينا كون اللغة الانجليزية هي لغتهم الأم مما يضمن تطوير وتحسين اللغة الإنجليزية لدى طلابنا بشكل مستمر. تتضمن مناهجنا مواد اللغة العربية والتربية الاسلامية ابتداء من مرحلة الروضة الأولى KG1 ، كما يبدأ تدريس اللغة الفرنسية في مرحلة الروضة الثانية KG2 ، أما مادة التصميم والتكنولوجيا( (Design and Technology فتبدأ من الصف الأول. بالاضافة لذلك سيقوم معلمينا الذين يتمتعون بالخبرة الكافية والمؤهلات العالية بتطوير مهارات الطلاب في المواد الأخرى مثل الرياضيات والعلوم والفنون ومهارات الحركة والايقاع باستخدام تقنية العالم الحقيقي من خلال تطبيقات وأنشطة STEAM ، التي تعمل على ربط مهارات التعلم بالمناهج الدراسية.

كما تتميز مدارسنا باتباعها لأسلوب دمج التفكير العلمي والإبداعي ضمن عملية التدريس والتعلم من خلال التجارب والأنشطة المصممة لتحفيز التفكير والإبداع وخلق الأفكار لدى كل طالب واكتساب معرفة جديدة عن طريق التطبيقات العملية التفاعلية. من خلال التركيز على أنشطة STEAM من بداية مرحلة التعليم الأساسية للطالب ، سيضمن أولياء الأمور ان لدى ابنائهم القدرة على الاستفادة منها في جميع موادهم الدراسية، حيث تعتبر أنشطة STEAM هي الطريقة المبتكرة لضمان مستقبل أفضل لأبنائنا الطلاب وتمكينهم من الالتحاق بالدراسة الجامعية والعالم كفرد يمتلك الذكاء والمهارات الرقمية الحديثة، وذلك لكون التكنولوجيا هي المستقبل. وسواءً من خلال التعلم عن بعد او التعلم بالحضور التفاعلي داخل الصف في مدارسنا، فإن أبنائكم وأبنائنا من الطلبة هم في أفضل مكان لتحقيق أحلامهم وطموحاتهم التي تجعلنا فخورين بهم دوماً.